الفنون والإعلام

الحلقة 13 مسلسل صيد العقارب

الحلقة 13 مسلسل صيد العقارب

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل صيد العقارب، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، مواجهة حادة بين عايدة -غادة عبد الرازق- وسيمون، والدة سامح -أحمد ماجد، الذي قتل علي شقيق عايدة، وتوعدت عايدة لها بأخذ ثأر شقيقها من نجلها، ورفضت سيمون تلك التهديدات، مشيرةً إلى إنها لن تسمح لأحد أن يلحق أي ضرر لنجلها.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 13

فيما أرسل مجهول رسالة لـ عايدة، مضمونها أن ياسين -محمد علاء، هرّب سامح -أحمد ماجد- خارج مصر، ما أغضب عايدة بشكل كبير، بسبب رغبتها في الأخذ بثأر شقيقها الراحل -محمود عبد المغني.

وعاد خلال مشهد فلاش باك مشهد الفرح الذي توفي بعده علي، رأينا خلال المشهد مواجهة بين علي وسامح، وهو البداية توضيح سبب الخلاف الذي قد حدث بينهما وأدى إلى مقتل علي.

مسلسل صيد العقارب

ويقوم بدور البطولة في مسلسل صيد العقارب الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان القدير رياض الخولي، والفنانة سيمون، والفنان محمد علاء، والفنان القدير أحمد ماهر، والفنان محمد نجاتي، والفنانة مي القاضي،والفنان محمد على رزق، والفنانة منال سلامة، والفنانة القديرة عايدة فهمى، والفنان مجدى بدر، والفنانة سامية عاطف، والفنانة ميار الغيطي، والفنانة صفاء جلال، والفنان عماد صفوت، والفنان أحمد ماجد، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنان عزوز عادل، والفنان رحاب عرفة، وآخرين، والعمل من تأليف الكاتب باهر دويدار، وإخراج المخرج أحمد حسن.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب حول الأبنة الوسطى وأذكى أخوتها عايدة لحسن ضرغام، وتنقلب حياة الأسرة وحياة عايدة رأسا على عقب، بعد مقتل أخيها على يد سامح أخ زوجها ياسين إسماعيل الغول الغير شقيق، وتدور أحداث حول صراع الدم بين العائلتين.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

الحلقة 13 مسلسل صيد العقارب
الفنانة سيمون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88