11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هنا الزاهد وهشام ماجد في “فاصل من اللحظات اللذيذة” لأول مرة بموسم عيد الفطر

يجتمع الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد لأول مرة بموسم أفلام عيد الفطر 2024، بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلمهما “فاصل من اللحظات اللذيذة”، طرحه رسميا وكشفت عن البوستر الأول للعمل الذي يكشف الكثير من تفاصيل الفيلم.

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، البوستر الرسمي للعمل،وظهر على البوستر أبطال العمل، هشام ماجد وهنا الزاهد مرتين الأولى وهما يرتديان ملابس شعبية، والثانية وهما يرتديان ملابس أنيقة، ويقف محمد ثروت والطفل جان رامز بجانب الشخصيات الشعبية. المقرر عرضة ضمن سباق موسم عيد الفطر المقبل.
هنا الزاهد وهشام ماجد في "فاصل من اللحظات اللذيذة" لأول مرة بموسم عيد الفطر -صحيفة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي مليء بالتشويق والإثارة من خلال المواقف الضاحكة والرومانسية التي تجمع بين زوجين، وهما هنا وهشام، حتى  تنقلب حياتهما رأسا على عقب وتتحول بشكل مفاجئ بسبب حدث ما، وتتصاعد المواقف بينهما في إطار مليء بالتشويق.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، كلا من محمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وتأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88