11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

سلاف فواخرجي في برنامج ألبوم صور على راديو إنرجي

اليوم في برنامج ألبوم صور على راديو إنرجي كانت ضيفة الحلقة الفنانة سلاف فواخرجي، والتي قامت بدورها في كشف بعض الأسرار والكواليس عن حياتها الشخصية وقامت ببعض التصريحات الخاصة بها.

وقالت الفنانة سلاف فواخرجي أنه تحب الصور الطبيعية وتحب تصويرها والتي تكون طبيعية تماما خالية من الفوتوشوب والتصنع، بالإضافة إلى أنها تقوم بالاحتفاظ ببعض الصور التي تحمل لها ذكريات جميلة وممتعة والتي مع الأشخاص التي تحبهم وجزء من حياتهم، ولكنها تقوم بمسح كل الصور التي تحمل ذكريات سيئة والتي تعتمد على الأشخاص الذين حدثت معهم بعض المواقف السيئة.

بالإضافة إلى أنها ذكرت أنها تحب الصور الجماعية التي تكون طبيعية والتي تكون فيها الصورة حقيقية وكاملة وهذا يجعلها تكون قاسية بعض الشيء في الحكم على نفسها، وفي تكوين صورة حقيقية.

سلاف فواخرجي في برنامج ألبوم صور على راديو إنرجي

وعندما سئلت عن الصور التي تنشر يوميا لأهل غزة في فلسطين وغزة، ذكرت أنه: : صور فلسطين رجعت القضية أنها تكون قضية الإنسانية في العالم، لا أستطيع لوم البعض في نشر الصور وسط القضية، بقيت ثلاث شهور مسخرة صفحاتي للقضية ولدعم أهالينا في فلسطين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88