الفنون والإعلام

اطلاق أغنيةتفكرت الميمة للفنانة المغربية دنيا بطمة

قامت إدارة الحساب الشخصي للفنانة المغربية دنيا بطمة بالنشر عن انطلاق أغنيتها الجديدة “تفكرت الميمة” وذلك بمناسبة عيد الأم مع الطلب بالدعاء لها بالفرج القريب العاجل.

كما ذكر مدير الصفحة الشخصية  “حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سبب في فراقك على ميمتك وعلى بنياتك لي محتاجين ليك ويارب تخلي ليكم امهاتكم وترحم الي ماتو يارب”.

والجدير بالذكر أن دنيا بطمة توجد الآن داخل أسوار سجن لقضاء المدة القضائية التي توجد عليها بسبب  قضية “حمزة مون بيبي” قبل سنوات قليلة.

حيث أنه قد تم القبض عليها في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير الماضي، حيث ذهبت لسجن الوداية في مراكش لكي تنفذ عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

وقامت بتقديم الطعن لمحكمة النقض وتم رفضها وتحولت القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، وكانت قد حكم عليها بالحبس لمدة 8 أشهر في عام 2020، أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

والجدير بالذكر أن قضية “حمزة مون بيبي”  كانت قد بدأت قبل سنوات قليلة، وذلك بسبب إنشاء شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

قامت إدارة الحساب الشخصي للفنانة المغربية دنيا بطمة بالنشر عن انطلاق أغنيتها الجديدة "تفكرت الميمة" وذلك بمناسبة عيد الأم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88