11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هكذا علق حسين المهدي على صورته مع سعد الفرج

شارك الفنان حسين المهدي متابعيه صورة جمعته مع الفنان سعد الفرج، والذي تواجدا معاً فيه خلال الموسم الرمضاني 2024 من مسلسل “يس عبد الملك”، وعلق وكتب “شكراً للمدرسة التي لم ولن تبخل يوماً في توجيهاتها لأبنائها، وشكراً لعطائك اللامحدود”، ثم سأل جمهوره على الإنستغرام : هل متابعون “يس عبدالملك”.

ويتواجد المهدي خلال رمضان بعملين، العمل الأول مسلسل “يس عبدالملك”، وهو مسلسل اجتماعي أسري حول “بيت الحمولة”، الذي تدور فيه أسرار كثيرة، تكشفها أحداث العمل التي تقع في 30 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة مميزة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، إلى جانب الفنانين عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، ياسة، ليالي دهراب، أحمد النجار، ناصر عباس، فتات سلطان، زينب بهمن، حسن عبدال، وغيرهم من الممثلين الشباب، والعمل من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.

هكذا علق حسين المهدي على صورته مع سعد الفرج -صحيفة هتون الدولية-
والجدير بالذكر أن  الفنان حسين المهدي حاصلٌ على شهادةٍ بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعمل مخرجاً في تلفزيون الكويت، وأشرف على عددٍ من البرامج، منها “شباب Q8”.

دخل المجال الفني عن طريق المهرجانات المسرحية عام 2008، وشارك في مسلسل “الفطين”، واكتسب جماهيريةً كبيرةً.

يبرز من أعماله “زوارة خميس، النوايا، الديرفة، دفعة القاهرة، محمد علي رود، جنة هلي، الناموس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88