11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

يسرا اللوزي عن «صلة رحم».. تبني طفل أسهل من استئجار رحم

حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة عبر برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة “العربية”، وكشفت أن فكرة مسلسل «صلة رحم»، التي تشارك في بطولته ويعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024 جريئة وغريبة، خاصة على الوطن العربي، كما أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات .

كما تابعت أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح المشكلة من كافة الجوانب، حيث لم يغفل الجانبين الديني والإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.
يسرا اللوزي عن «صلة رحم».. تبني طفل أسهل من استئجار رحم -صحيفة هتون الدولية-

وأوضحت اللوزي أنها كان لديها شيء من الخوف، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب حتى لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، مشيرة إلى أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

ومسلسل “صلة رحم” من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88