11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

دينا فؤاد تتصدر التريند بهاشتاج “حنان مظلومة في حق عرب”

دينا فؤاد تتصدر التريند بهاشتاج “حنان مظلومة في حق عرب” تصدرت النجمة دينا فؤاد، الاثنين، تريند موقع “إكس”، “تويتر” سابقا، عبر هاشتاج #حنان_مظلومه_حق عرب، وذلك بعد تألقها فى العمل، وتزامنًا مع عرض الحلقة الـ 15 من مسلسل “حق عرب”.

ونجحت دينا فؤاد نجاحا كبيرا في تجسيد شخصية “حنان” الفتاة الشعبية، القوية والرومانسية، واستطاعت أن تصل بأدائها إلى عقول وقلوب متابعي “حق عرب”، ما أدى لتعاطف المشاهدين مع شخصيتها في العمل، ومن ثم تصدرها تريندات السوشيال ميديا أكثر من مرة خلال الأيام الماضية.
دينا فؤاد تتصدر التريند بهاشتاج "حنان مظلومة في حق عرب"-صحيقة هتون الدولية-

وتعاطف المغردون مع “حنان” التي تلعب دورها النجمة دينا فؤاد، بعد الخديعة التي تعرضت لها، بهدف إبعادها عن حبيبها عرب السويركي، الذي يلعب دوره أحمد العوضي، والمؤامرة التي دبرها “رباح” الذي يلعب دوره وليد فواز عن طريق صديقتها “منى”، التي يلعب دورها يمنى طولان.

وجاء الهاشتاج معبرا عن تفاعل رواد موقع “إكس” بأداء دينا فؤاد فى شخصية “حنان” والتى تحمل الكثير من التحولات الدرامية داخل المسلسل، حيث تظهر فى سياق الأحداث بدور صعب ومركب، يشهد تحولات عديدة بين الرومانسي والكوميدى والتراجيدى، وجاءت تعليقات رواد موقع إكس فى إطار إتقان دينا فؤاد للدور وبراعتها فى تقديم الشخصية بسلاسة.
دينا فؤاد تتصدر التريند بهاشتاج "حنان مظلومة في حق عرب"-صحيقة هتون الدولية-

مسلسل “حق عرب” يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88