11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة أصالة تقدم تتر مسلسل مليحة

قامت الفنانة السورية أصالة بغناء تتر مسلسل مليحة الجديد المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني 2024، والذي تحت عنوان أصحاب الأرض والتي وصفت فيها كم المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني وأهل غزة وخصوصا في الفترة القادمة وحرب الإبادة التي تقام عليهم، وكم الدمار الشامل كل شيء عندهم على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

والجدير بالذكر أن المسلسل بطولة كل من الفنان دياب الفلسطينية سيرين خاس، وميرفت أمين، وحنان سليمان وعلي الطيب وآخرون.

وتأليف رشا الجزار، وتتر المسلسل من تقديم أصالة، ألحان حسين نازك، توزيع أحمد ضياء.

ومن المقرر اليوم سيكون عرض أولى حلقات، حيث وصفت الحلقة الأولى معاناة الشعب الفلسطيني وبداية الاحتلال من 100 عام ونشر بعض الصور واللقطات الحقيقية التي عاشتها فلسطين وما زالت تعيشها حتى الآن بل بطريقة أعنف وأكبر.

بالإضافة إلى أنها سردت لنا بطريقة جذابة وشيقة بداية تاريخ الاحتلال وكيف احتلت اسرائيل البلاد، ، ودور هرتزل في إقامة دولة اليهود، وكيفية إقناعه للغرب بمساعدتهم في إقامة دولة، للتخلص من مؤامرات اليهود وتكون تلك الدولة جدارا لهم في الشرق، لذلك ساندهم الغرب بالمال والمعدات وكافة احتياجاتهم ليحتل اليهود فلسطين بمساعدة ودعم الإنجليز في الحرب العالمية الأولى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولي،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88