11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في “جودر”

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في “جودر”تظهر الفنانة نور اللبنانية بشخصية مثيرة ومخيفة، حيث تنتمي لمجموعة تسمى «الشمعيين» وهم متخصصين في أعمال السحر، وذلك ضمن أحداث مسلسل الخيال جودر المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، والذي تجسد بطولته أمام الفنان ياسر جلال، ويعرض المسلسل على قنوات ON ومنصة Watch it.

تقوم نور اللبنانية بدور شخصية أحد أبناء الشمعيين، كهنة فنون السحر الأسود، وتظهر كساحرة شريرة لديها نوايا سيئة تجاه جودر ابن عمر المصري، وترغب في اختطافه والإبقاء عليه بين يديها هي وإخوتها من أجل الحصول على الكنوز الأربعة، فماذا سيكون مصير جودر أمامها؟
نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في "جودر" -صحيفة هتون الدولية-

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

ويضم مسلسل “جودر”، بجانب الفنان ياسر جلال، عدداً آخر من النجوم، وهم: ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وآخرون، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88