11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

1000 ممثل يشارك في مشهد التهجير من فلسطين

قام المخرج عمرو عرفة مخرج مسلسل مليحة المقرر عرضة في موسم رمضان 2024 بالنشر عبر حسابه الشخصية إكس بمواقع التواصل الاجتماعي عن كواليس مشهده الشهير في الحلقة الثانية وهو مشهد التهجير في المسلسل.
وذكر المخرج عمرو عرفة أنه شارك في هذ المشهد أكثر من 1000 ممثل وأنهم جميعهم أبطال حيث كتب قائلا: “أول مرة يبقى معانا 1000 ممثل في مشهد واحد.. حقيقي كلهم أبطال.”
وأضاف: “أنا مسكت الميكرفون وقولتلهم اللي بيحب فلسطين ومش قادر يقدم حاجة عشان يخفف آلامهم يساعدهم بحزنه في المشهد ده، واللي عايز يعيط يسيب نفسه، وبالفعل الناس كلها بتحب فلسطين.”
والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة دياب ميرفت أمين أشرف زكي حنان سليمان علي الطيب أمير المصري، وﺇﺧﺮاﺝ عمرو عرفة، وﺗﺄﻟﻴﻒ: رشا الجزار.
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة فلسطينية تركت غزه وذهبت إلى السلوم، ومع تطور الأحداث التي حدثت في ليبيا اضطرت الأسرة للعودة إلى غزة من جديد عن طريق مصر، ولكنها واجهت كثير من المشاكل والصعوبات وكثير من الضغوطات النفسية، والتي يبرز المخرج الضوء حولها وحول القضية الفلسطينية والمعاناة التي يعانوها، وأبرزت الضوء على بعض المشاهد المأساوية لحظة نزوح الفلسطينيين من أراضيهم، وإجبارهم على ترك أرضهم بعدما احتلها العدو، وأمطرهم بالرصاص والنيران،
وعلى صعيد أخر قامت المطربة أصالة بتقديم تتر المسلسل الذي يبرز أيضا معاناة الشعب الفلسطيني وأهل غزة، حيث أن الأغنية المصحوبة بـ الفلكلور الفلسطيني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88