11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمين عبد العزيز تعود بعد غياب بفيلم كوميدي ومسلسل رومانسي

بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي 2024، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عودتها إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل 2025، من خلال مشاركتها بمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية.

وخلال لقاء مع برنامج “عرب وود” قالت ياسمين عبد العزيز: “بحضر لمسلسل لرمضان اللي جاي إن شاء الله، هيبقى مسلسل رومانسي لأن كل الناس بتطلب مني ده عايزين يشوفوا حاجة زي “ونحب تاني ليه” وإن شاء الله أعملهم حاجة كده تعجب الناس كلها”.
ياسمين عبد العزيز تعود بعد غياب بفيلم كوميدي ومسلسل رومانسي-صحيفة هتون الدولية-

كما كشفت ياسمين عبد العزيز أنها ستعود للسينما بعد غياب بفيلم جديد قائلة: “بحضر لفيلم كوميدي”.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ضرب نار”، والذي تعاونت فيه مع طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث قدمت شخصية “مهرة”، الفتاة الشعبية ابنة منطقة شبرا، التي تعيل إخوتها، وتتكفّل بكل مصاريفهم، وخلال رحلتها تقع في غرام “الكوماندا”، ولكن يمر الثنائي بأزمات متلاحقة وصراعات، خلال أحداث المسلسل.
ياسمين عبد العزيز تعود بعد غياب بفيلم كوميدي ومسلسل رومانسي-صحيفة هتون الدولية-

ومسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

كما تألقت في مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88