أجهزة ومخترعات

تطبيقات مجانية لحماية جهازك من الفيروسات والاختراق

في الأونة الأخيرة انتشرت عمليات الاختراق للأجهزة والحسابات وانتشرت كذلك الفيروسات، وزاد الطلب على تطبيقات الأمان التي تدعم الهواتف الذكية والتي توفر لها بعض الحماية والأمان وهناك ما هو مدفوع الأجر ومنها ما هو مجاني، ولكن المدفوع الأجر باهظ الثمن، ففي هذا المقال جمعنا لكم بعض التطبيقات التي تعمل بشكل صحي وتدعم هاتفك الأندرويد بدون مقابل، فهي تعمل على مكافحة الفيروسات التي تكون على شكل تطبيقات أو إعلانات وتحمي جهازك أيضا من الاختراق والسرقة.
تطبيق نورتون
بعمل على هذا التطبيق بدون مقابل ومجانا تماما، وفد يقدم Norton Security and Anti-virus لك كل الحلول التي تحتاجها لكي تتخلص من الفيروسات التي تضر بهاتفك، ويقوم التطبيق أيضا بمسح كل التطبيقات الضارة وكذلك يمكنه مسح كل ما في الجهاز بحثا عن أي مشكلة أو تطبيق ضار بالهاتف أو يعمل كتجسس، كما يوفر لك أيضا ميزة قفل الهاتف عن بعد في حالة لم تعثر عليه أو تم سرقته أو فقده، وهذه خاصية فريدة من نوعها لا يوفرها لك أي تطبيق أخر
بيتيفيندر Betdfinder
يسمى هذا التطبيق بأنه مانع مواقع الويب الضارة والحماية من البرامج، ومن المميز في هذا التطبيق أنه تأثيره بسيط جدا على الهاتف المحمول لا تشعر به من ناحية أداء الهاتف وهذه ميزه ذكية جدا وجيدة، ويقوم أيضا بمسح Wi-Fi وذلك للحماية من الاختراق، وقفل التطبيقات وميزات الحماية من السرقة وإشعارات خرق البيانات ليست سوى عدد قليل من أدوات حماية الخصوصية القوية التي تقدمها. ينبه Scam Alert أيضًا المستخدمين إلى الروابط الضارة المحتملة في الرسائل النصية القصيرة وتطبيقات المراسلة وإشعارات الشاشة.
والجدير بالذكر أن هذا التطبيق ليس مجاني ولكنه يقدم لك فترة مدتها 14 يوما يقوم فيها بفحص الهاتف كاملا ويتم تحديد البرامج الضارة التي قد تضر بهاتفك المحمول، ولكن بعد ذلك ستحاسب بسعر 15 دولارًا سنويًا فقط.

تطبيق أفاست
هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الموثوق بها والتي لها جودة عالية جدا في حمية الأجهزة، يقوم التطبيق بأخبارك فورا بالتطبيقات الضارة التي تعمل على تنزليها والتي تقوم بالتجسس عليك، ويقوم بمساعدتك في مسحها والتخلص منها، يساعدك أيضًا في إزالة النوافذ المنبثقة، والإعلانات المزعجة غير المرغوبة بها.
تطبيق 360 Security
Security 360 هو تطبيق شامل لحماية أجهزة الأندرويد من البرامج الضارة، ويوفر أيضًا ميزات تحسين الجهاز، وتنظيف الملفات غير المرغوب بها، وإدارة تطبيقات الخلفية، وتحسين مساحة الذاكرة، والمزيد، فهو مزود بميزة توفير البطارية الذكية التي تعمل على إيقاف جميع التطبيقات التي تؤدي إلى استنزافها، مما يؤدي في النهاية إلى إطالة عمر بطارية جهازك.
تطبيق ويب إم دي (WebMD)
يقوم هذا التطبيق بعرض المعلومات المفيدة لك عن كافة الأمراض، والأعراض، والعلاج، وغيرها من المواضيع الصحية الهامة، ويحتوي على قسم منظم بشكل سهل يشمل الإسعافات الأولية، يمكنك الاستعانة به أيضًا لإرشادك لأحد الأطباء المتخصصين القريبين منك، يعد هذا التطبيق مجاني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88