11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هيفاء بعباءة رمضانية شفافة في أحدث ظهور لها

أطلت النجمة هيفاء وهبي في صور جديدة عبر حسابها بتبطيق Instagram ظهرت فيها ترتدي بعباءة بيضاء واسعة شفافة مزودة بريش عند الأكمام.

العباءة من تصميم رغدة شبر، ونسقتها بمساعدة الاستايلست خليل زين مع حقيبة يد لامعة من دار أزياء Gucci يصل سعرها إلى 4900 يورو، أي ما يعادل 250 ألف جنيه مصري.
هيفاء بعباءة رمضانية شفافة في أحدث ظهور لها -صحيفة هتون الدولية-

في سياق آخر، تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المنافسة في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم جديد يحمل اسم )أرض جهنم) ويشاركها البطولة عبير صبري، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي.وتدور الأحداث في فترة التسعينيات، وفي قالب من الإثارة وكوميديا المواقف.
هيفاء بعباءة رمضانية شفافة في أحدث ظهور لها -صحيفة هتون الدولية-

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم “رمسيس باريس “، الذي عرض في دور السينما المصرية والخليجية، وشاركها البطولة كل من محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88