11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم”شباب البومب” ثاني أيام العيد بجميع السينمات السعودية

فيلم”شباب البومب” ثاني أيام العيد بجميع السينمات السعودية تستعد جميع دور العرض السينمائي في المملكة وعدد من دول الخليج والعالم العربي لاستقبال الفيلم السعودي الجديد “شباب البومب” ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الذي يقدم قصة اجتماعية في قالب كوميدي شبابي، من خلال أبطال السلسلة الكوميدية الأشهر في المملكة والخليج (شباب البومب) التي حصدت مشاهدات تتجاوز مليارات المشاهدات ونجاح جماهيري واسع خلال السنوات الأخيرة، بقيادة نجم الكوميديا الفنان فيصل العيسى.

وفيلم “شباب البومب” من إخراج الأمريكي يولي كاسي، ومن تأليف الكاتبين عبدالله الوليدي وأحمد الزهراني، فيما يقوم بالإشرف العام على العمل الفنان فيصل العيسى، إضافة إلى بطولة الفيلم، بمشاركة عدد من الفنانين وهم الفنان عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، وبمشاركة عدد من الضيوف، منهم الفنان محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي، ومدير الإضاءة والتصوير الأمريكي رادان بوبوفيتش.
فيلم"شباب البومب" ثاني أيام العيد بجميع السينمات السعودية -صحيفة هتون الدولية-

ويمثل الفيلم نقلة نوعية في السينما السعودية، كونه فيلم تم إنتاجه بمواصفات احترافية، يقدم صورة سينمائية مميزة للمشاهد المحلي، وهو من إنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.

وحول الجديد الذي يقدمه الفيلم، أوضح الفنان فيصل العيسى أن الفيلم يعد باكورة أفلام شباب البومب التي تُقدم بمواصفات احترافية، حيث تم التصوير في الرياض ضمن أجواء وكواليس كوميدية بين طاقم العمل، فيما تم التنفيذ النهائي والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.
فيلم"شباب البومب" ثاني أيام العيد بجميع السينمات السعودية -صحيفة هتون الدولية-

وفيلم “شباب البومب” تجربة سينمائية فريدة يحمل في طياته رسائل اجتماعية ملهمة، ويمثل رحلة مليئة بالمواقف الإنسانية التي تلامس القلب، وهو موجه لجميع أفراد الأسرة ويقدم نقدًا اجتماعيًا إيجابيًا للمجتمع في قالب كوميدي، والفيلم يتضمن تحفيزًا للشباب على السعي وراء أحلامهم والتغلب على التحديات، ويؤكد على أهمية التفاؤل والأمل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88