11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تامر حسني يروج بصورة عفوية لفيلمه الجديد”ري ستارت”

تامر حسني يروج بصورة عفوية لفيلمه الجديد”ري ستارت” روج الفنان تامر حسني، لفيلمه الجديد اَلذي يحمل عنوان “ري ستارت”، من خلال نشر صوره له بصحبة الفنان محمد ثروت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور العالمي “إنستجرام”، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفتره المقبلة.

وعلق تامر بالقول: “انتظرونا إن شاء الله في ري ستارت. أعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.
تامر حسني يروج بصورة عفوية لفيلمه الجديد"ري ستارت" -صحيفة هتون الدولية-

وخلال الأيام الماضية، أعلن النجم تامر حسني عن التحضير لعمل فني جديد يجمعه بـ”رامي صبري” من دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا العمل، حيث شارك تامر حسني محبيه ومتابعيه صورةً تجمعه بالفنان رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” معلقاً بالقول: “صداقة عمر يمكن مكانتش باينة، بس رمضان كريم ودايماً بيجي بمشاعره الطيبة، وإن شاء الله، الصداقة دي مكملة طول العمر، واستنوا حاجة حلوة مننا، إن شاء الله، تليق بكم. ورمضان كريم”.

ويذكر أن المطرب تامر حسني تعرض لحملة هجوم شديدة خلال الفترة الماضية، مع بداية شهر رمضان لعام 2024، بسبب إعلانة لإحدى شركات الأغذية، ضمن حملة المقاطعة، حيث انهالت التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والاتهامات ضده.
تامر حسني يروج بصورة عفوية لفيلمه الجديد"ري ستارت" -صحيفة هتون الدولية-

ورد حسني على تلك الحملة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مؤكدًا أن تلك الشركة والعاملين بها مصريون، وأن الأشخاص الذين تعاقدوا معة مصريون ويحملون الجنسية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88