11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كريم عبد العزيز مفاجأة ولاد رزق 3

يشارك الفنان المصري كريم عبدالعزيز في أحداث الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” المنتظر، إلى جانب أبطال العمل الأصليين ونجوم انضموا حديثا.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشاركة النجم كريم عبد العزيز في مفاجأة بالجزء الثالث لفيلم ولاد رزق الجاري تصوير مشاهده.
كريم عبد العزيز مفاجأة ولاد رزق 3 -صحيفة هتون الدولية-

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا جمعت بين كريم عبد العزيز وأبطال “ولاد رزق 3” عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

وتشهد أحداث “ولاد رزق 3” قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.
كريم عبد العزيز مفاجأة ولاد رزق 3 -صحيفة هتون الدولية-

ويشارك في بطولة “ولاد رزق 3” آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وأسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88