11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شيماء سبت تنشر صوراً لكواليس “الجذوع”

شاركت الفنانة شيماء سبت متابعيها عدداً من الصور برفقة الفنان حبيب غلوم، من كواليس مسلسل “الجذوع”، وأيضاً مواعيد عرضها بالقنوات، وكتبت: “كواليس مسلسل الجذوع، يعرض على قناة الإمارات، الساعة 9 بتوقيت الإمارات والساعة 8 بتوقيت البحرين. وعلى قناة بينونة 12:30 am بتوقيت الإمارات، الساعة 11:30 pm بتوقيت السعودية، والإعادة الساعة 3 الفجر على قناة الإمارات بتوقيت الإمارات، الساعة 2 الفجر بتوقيت البحرين. التصوير في رأس الخيمة – الإمارات‬. إنتاج شركة ظبيان، تأليف جمال الصقر، وإخراج تامر إسحاق”.
شيماء سبت تنشر صوراً لكواليس "الجذوع" -صحيفة هتون الدولية-

وتواجدت شيماء بالموسم الرمضاني بعمل واحد؛ وهو مسلسل “الجذوع”، والذي تدور أحداثه حول الطابع التراثي؛ بقصة سيدة شعبية تحاول جاهدة علاج أهالي القرية عن طريق الأدوية الشعبية بالطريقة التقليدية القديمة.
شيماء سبت تنشر صوراً لكواليس "الجذوع" -صحيفة هتون الدولية-

والمسلسل بطولة الفنان إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي، بالإضافة إلى آخرين.

والجدير بالذكر أن شيماء سبت هي ممثلةٌ بحرينيةٌ من عائلةٍ فنيةٍ، فهي الابنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل، كما أن شقيقاتها هنّ الممثلات شذى وأبرار وشيلاء درست دبلوم الهندسة المدنية، وحصلت على بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة، وبكالوريوس علم النفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88