11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

سيرين عبدالنور تودع والدتها بكلمات مؤثرة

عبّرت سيرين عبد النور، عن حزنها الشديد لفقدان والدتها التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس بعد صراع مع المرض.

ونشرت سيرين عبدالنور، صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر لقلبي”.

وتابعت: “كيف بدك ياني استوعب أنك رحتي من حدي، بس شكرًا انك تركتيلنا ذكرة حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا أمي”.
سيرين عبدالنور تودع والدتها بكلمات مؤثرة -صحيفة هتون الدولية-

وانهالت التعليقات المعزية على المنشور من معجبي سيرين وجمهورها ومن الفنانين. فكتبت لها الفنانة رحمة رياض:”يا حبيبة قلبي الله يرحمها ويصبركم ويجبر قلوبكم على رحيلها”.

أما الفنانة بلقيس فقالت:” الله يرحمها يا رب يقويكي ويصبرك ويخليلك لأولادك”. الإعلامية رضوى الشربيني كتبت:” ربنا يرحمها ويقويكي ويصبرك ويربط على قلبك يا حبيبتي”. الفنانة يارا كتبت:” حبيبة قلبي الله يصبر قلبك ويصبر كل أهلك وعيلتك على هالفراق الصعب الله يرحمها وتكون نفسها بالسما يا رب. المسيح قام”. الفنان محمود نصر:” العمر الك يا سيرين الله يرحم روحها ويصبر قلبك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88