11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هانى شاكر يحيى حفلا في دار الأوبرا 29 أبريل

يستعد النجم الكبير هاني شاكر لإحياء حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين 29 أبريل الجاري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء أبو زيد.

ومن المقرر أن يقدم هاني مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي يتفاعل معها، منها: “يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا حبيبي هنعيش، كل ليلة، محتاجك يا عمري”. الحياة عندما ينفد الصبر لا ألومك أنت السبب” دعوة بهيجة وعد مني رسالة من تحت الماء لا تهددني يا شريكي معك الدنيا هي حلوة، سألتك، ومازلت تسأل، يجب أن أضحك، قلبي لك.
هانى شاكر يحيى حفلا في دار الأوبرا 29 أبريل-صحيفة هتون الدولية-

كما أطلق شاكر مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “بخت لاند” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ إصدارها. وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو مزيكا، ومكساج وماستر محمد جودة. وهي الأغنية الثالثة لأمير الغناء. العربي هذا العام بعد أن طرحت مؤخراً أغنيتي “الكبير” و”المروق” اللتين حققتا نسبة تفاعل عالية مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي منذ إصدارهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88