11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها السابع من مصطفى جاد

احتفلت المطربة كارمن سليمان بذكرى زواجها السابعة من الملحن مصطفى جاد. ووجهت له رسالة رومانسية عبر حسابها على إنستغرام تعبر عن مدى السعادة التي تعيشها معه، معترفة بأنها محظوظة بزواجها منه، واصفة إياه بأنه أحن وأحسن رجل في الدنيا. جاء في رسالتها: “وفي عيد جوازنا السابع أحب اقولك اني محظوظة بيك يا أحن وأحسن راجل في الدنيا”.

وتابعت موجهة الشكر له على كل شيء قدمها لها وعلى حبه وثقته مضيفة:” شكراً على كل حاجة عملتهالي وبتعملها شكراً على حبك وثقتك وتقديرك ليا ربنا يخليك ليا ويبعد عننا أي حاجة وحشة بحبك”. من جهته، رد مصطفى جاد قائلاً: ” Speechless wallahy el 3azeemأنا عاجز عن الكلام”. مع وضع العديد من رموز القلب.
كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها السابع من مصطفى جاد -صحيفة هتون الدولية

وكانت طرحت الفنانة كارمن سليمان أغنية مصورة جاءت بعنوان “كنا في مكان”، وذلك عبر قناتها الرسمية على الـ”يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد سرور، وألحان زوجها مصطفى جاد، وتوزيع وميكس مهر الملاخ، والكليب من إخراج عمر شربيني، وإنتاج شركة CS Music. واستخدمت في كليب أغنية “كنا في مكان” خاصية الذكاء الاصطناعي في كافة مشاهده بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88