11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نجوم الفن يتمنون الشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن

شارك عدد من نجوم الفن عبر حساباتهم على إكس الدعاء للأمير بدر بن عبد المحسن متمنيين له الشفاء العاجل بعد دخوله المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية.

النجوم يوجهون رسائل الأمنيات بالشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن
نجوم الفن يتمنون الشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن -صحيفة هتون الدولية-

أحلام: اللهم ما عجز عنه الأطبّاء فأنت ربّ الأطبّاء، أنت القويّ الذي لا يعجزه شيء، اللهم يا من شفيت أيوب، وكشفت الضرّ عن يعقوب، اشفِ وعافِ الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن اللهم انزل عليه شفاءً من عندك لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ورد له صحته واكشف الضرّ عنه يا رحمن يا رحيم.

أصالة: أدعو الله أن يشفيك أميرنا الراقي بشعره وأخلاقه وحديثه وتكوينه تعلقنا بك حتى أصبحنا نشعر أننا معك وكل يوم نراك عشنا معك أحلى ذكريات وأصبحت منّا نرجو من الله أن يعافيك وتعود لنا كما عهدناك في بسمتك كل الأمان أميرنا الحبيب قلوبنا معك.

عبادي الجوهر: اللهم اشفي الاخ و الصديق الامير بدر بن عبد المحسن شفاء لا يغادر سقمًا ، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين .

عبد المجيد عبدالله: اللهمّ اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا سلامتك يالبدر، والله يطوّل لنا بعمرك بدر بن عبد المحسن.

كتب الأمير بدر بن عبد المحسن أكثر من 100 أغنية خلال مسيرته الأدبية. ارتبط اسمه بالأغنية السعودية. يُلقب بـ”مهندس الكلمة” و”البدر”. ألّف العديد من القصائد المغناة التي عرفت شهرة منقطعة النظير منها: “ليلة لو باقي ليلة” لعبدالرب إدريس، و”أبعتذر” لمحمد عبده، و”زمان الصمت” لطلال مداح. وكتب كلمات الأغنية الوطنية “فوق هام السحب”، التي لحنها وغناها محمد عبده. تغنّى بقصائده نخبة من الفنانين العرب، أمثال: طلال مداح، ومحمد عبده، وعبادي الجوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88