11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد إمام يحتفل من كواليس انتهاء تصوير “كوبرا”

محمد إمام يحتفل من كواليس انتهاء تصوير “كوبرا” احتفل النجم محمد إمام بانتهاء تصوير مسلسل “كوبرا” الذي ينافس به في سباق رمضان 2024.

وشارك محمد إمام جمهوره فرحته بانتهاء التصوير، وظهر في بداية الفيديو مع المخرج محمد شفيق والفنان مجدي كامل والفنان محمود عبد المغني وهم يقولون كلمة “فركش”.

وظهر محمد إمام بعدها وهو بيرقص ومظاهر الفرحة والاحتفال تملأ الأجواء، مع فريق العمل وخاصة النجم محمود عبد المغني، وذلك على نغمات أغنية تتر المسلسل، وذلك بصوت المطرب بهاء سلطان، وبعدها قام أحد كاست العمل بحمل الفنان محمد إمام ليحتفل معه.
محمد إمام يحتفل من كواليس انتهاء تصوير "كوبرا"-صحيفة هتون الدولية-

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول قصة علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا” الذي يخرج من السجن طامحا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدا عن المشاكل، لكن معلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مدن للاختباء برفقة أصدقائه القدامى أملا في إثبات براءته.

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.
محمد إمام يحتفل من كواليس انتهاء تصوير "كوبرا"-صحيفة هتون الدولية-

كان آخر أعمال محمد إمام مسلسل “النمر” في الموسم الرمضاني لعام 2021، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، إيناس كامل، محمد محمود، لمياء الأمير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88