11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وليد سعد يعود للغناء في العيد بعد غياب 17 عامًا

يستعد المطرب والملحن وليد سعد يستعد لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “اللى فارق فارق”، والتي تنتمي إلى فئة الأغاني الدرامية، ومن المقرر طرحها في موسم العيد المقبل، يأتي هذا الإصدار بعد غياب دام لأكثر من 17 عامًا عن الساحة الغنائية منذ أغنيته الشهيرة “كل ذنبي” التي حققت نجاحًا كبيرًا عام 2007 وكانت نقطة تحول مهمة في مسيرته الفنية.

من ناحية أخرى يستعد وليد سعد لتحضير ألبوم غنائى يتعاون فيه مع روتانا ويشمل عدد من الأغانى مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين .
وليد سعد يعود للغناء في العيد بعد غياب 17 عامًا -صحيفة هتون الدولية-

الملحن وليد سعد ألحانه تركت بصمة كبيرة، وتعاون في مشواره الغنائى مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي من أجيال مختلفة بدءاً من ورده وعمرو دياب وتامر حسنى وحماقى والجسمى وأصالة وراغب علامة وفض شاكر وامال ماهر ولطيفة وصابر الرباعي وحكيم وهشام عباس وحماده هلال وايهاب توفيق ونوال الزغبى وسميرة سعيد وغيرهم بكثير من كبار المطربين .
وليد سعد يعود للغناء في العيد بعد غياب 17 عامًا -صحيفة هتون الدولية-

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال وليد سعد كان دويتو مع النجمة جنات لتتر مسلسل “بخط الإيد”، حيث لاقت الأغنية رواجًا كبيرًا وحملت عنوان “بطلة حدوتك”، وقد لاقت إعجاب الجمهور بكلماتها العميقة وأدائها المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88