11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

اختيار الفيلم الروائي عيسى للمشاركة في عدة مهرجانات

قام فريق الفيلم الروائي عيسى بنشر بوست على الصفحة الرسمية للفيلم أنه تم اختيار الفيلم في المشاركة رسميا في مهرجان “أنطونيو ريتشي” السينمائي الدولي للفيلم القصير بدولة إيطاليا.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار الفيلم للمشاركة في أكثر من مهرجان في الفترة القادمة حيث تم اختياره أيضا بالمشاكرة في مهرجان “ريڤر رن” السينمائي الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية في دورته الـ25.

ومن المقرر أيضا أن يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان أفلام حقوق الإنسان في كاتالونيا بإسبانيا.

كما يشارك أيضا في المسابقة الرسمية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة، في أبريل الجاري في كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

وعلى صعيد أخر قد حصل الفيلم على عدة  جوائز منهم جائزة الـ38، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان زاوية للأفلام القصيرة في دورته الثامنة، وحصوله على جائزة “رايل” الذهبية من مهرجان “كان” السينمائي الدولي في دورته الـ76.

تدور أحداث الفيلم حول مهاجر إفريقي يدعى “عيسى” يبلغ من العمر 17 عاما، يقيم في مصر، ويتعرض للكثير من الأزمات والمشاكل هو ورفاقه، ويسعى جاهدا لحلها بسبب إحساسه بالمسؤولية تجاههم.

والجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة كيني مارسيلينو، وكنزي محمد، وسيناريو سوسن يوسف ومراد مصطفى، ومونتاج محمد ممدوح، وإخراج مراد مصطفى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88