11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نجوى كرم بحفل مُرتقب في دبي الشهر المقبل

نجوى كرم بحفل مُرتقب في دبي الشهر المقبل تحيى الفنانة نجوي كرم حفلا غنائيا الشهر المقبل تحديدا يوم ٣ مايو فى دبى، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها التى يتفاعل معها الجمهور.

وقد طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نجوى كرم، تذاكر الحفل وتنقسم أسعار تذاكر حفل نجوى كرم، في دبي إلى الفئات السعرية التالية: (42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 212.53 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي).
نجوى كرم بحفل مُرتقب في دبي الشهر المقبل - صحيفة هتون الدولية

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبوما بعنوان “كاريزما” والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أشعلت الفنانة نجوى كرم الأجواء في حفلة غنائية قدمتها في 1 من شهر فبراير/شباط 2024 في العاصمة القطرية الدوحة، إذ غنّت بعض أغانيها كأغنية “كاريزما” ومن ألبومها الجديد، وهي من كلمات إليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، والذي عمل أيضا على توزيع أغنية “عشر دقايق” التي كتب كلماتها ت ولحنها وسام الأمير وأدتها نجوى كرم في حفلة قطر، بجانب أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسّون، بالإضافة إلى أغنية “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح، وأغنية “زعلك صعب” من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون .
نجوى كرم بحفل مُرتقب في دبي الشهر المقبل - صحيفة هتون الدولية

من جانب آخر، تستعد الفنانة نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88