11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إليسا تحيى ثالث حفلاتها الغنائية بأمريكا 19 أبريل

إليسا تحيى ثالث حفلاتها الغنائية بأمريكا 19 أبريل تعيش الفنانة إليسا حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تستعد لإحياء حفل جديد يوم 19 أبريل الجارى، وذلك في مدينة ميامي وهي ثالث حفلات جولتها الغنائية في أمريكا، وذلك بعد تألقها بحفلها الأول بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، وحفلها الثاني في مدينة لوس أنجلوس.

وكانت النجمة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم “العقد”، على موقع “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.
إليسا تحيى ثالث حفلاتها الغنائية بأمريكا 19 أبريل - صحيفة هتون الدولية

لكن فوجئ جمهور إليسا بحذف الأغنية بعد ساعات، وخرجت إليسا وأوضحت خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها: “عقدي مع الشركة أصلا انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن كفاية .

وفى وقت لاحق ، روجت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع “إكس”، لتتر مسلسل “ع أمل”، الذي شارك فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤ وحقق نجاح جماهيري كبيرا.

إليسا تحيى ثالث حفلاتها الغنائية بأمريكا 19 أبريل - صحيفة هتون الدولية

حيث تعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في تلحين الأغنية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغانى باللهجة المصرية، ومسلسل “ع أمل” من بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88