11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

روتانا تعتذر عن إلغاء حفل محمد عبده بسبب وعكة صحية مفاجئة

روتانا تعتذر عن إلغاء حفل محمد عبده بسبب وعكة صحية مفاجئة اعتذرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لجمهورها فى البحرين بعد إلغائها حفل المطرب محمد عبده وخالد الشيخ الذي كان من المفترض إقامته يوم 19 من شهر إبريل الجاري، وذلك بسبب تعرض المطرب محمد عبده لأزمة صحية مفاجئة.

وأكدت شركة روتانا لعملائها على أحقيتهم فى استرجاع مبلغ التذكرة كاملا أو استخدامه فى حجز أى حفل أخر على مسرح الدانة بالبحرين حتى نهاية العام الجاري.
روتانا تعتذر عن إلغاء حفل محمد عبده بسبب وعكة صحية مفاجئة- صحيفة هتون الدولية-

من جانبه حرص صالح الشادي، الذي يعد من بين الأصدقاء المقربين لفنان العرب محمد عبده؛ على طمأنة الجمهور على حالته الصحية والكشف عن تفاصيل الوعكة التي مر بها النجم السعودي الشهير، حيث نشر صورة عبر تويتر تجمعه بالفنان محمد عبده وتعود إلى لقاء سابق بينهما على متن الطائرة، وعلق عليها بقوله: “الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية”.

 

وواصل صالح الشادي تدوينته والكشف عما أصاب محمد عبده مؤخرًا وتسبب في أزمته الصحية، فأضاف: “وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال”.

وتفاعل عدد كبير من محبي النجم السعودي مع تدوينة صديقه التي كشفت تطورات حالته الصحية مؤخرًا، وتمنوا دوام الصحة والعافية لفنان العرب، كما تمنوا أن يخرج عليهم بتدوينة أو كلمة يطمئنهم فيها بنفسه على حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88