11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحمد السقا يكشف تفاصيل ظهوره بوجه شاحب فى ” العتاولة”

أحمد السقا يكشف تفاصيل ظهوره بوجه شاحب فى ” العتاولة” كشف الفنان أحمد السقا، تفاصيل عن مرضه بعد انتشار أنباء عن تعرضه لوعكة صحية إلى جانب ظهوره بوجه شاحب وشكل مرهق فى مسلسله الأخير ” العتاولة ” الذى عرض فى دراما رمضان 2024.

قال أحمد السقا: “شيلت المرارة بس، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بني اَدم جاله المرارة وشالها مش أكتر، في ناس بتحب تروج للشائعات، والحمد لله، بتمرن مع طلائع الجيش كل يوم وصحتي كويسة”، وذلك خلال استضافته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر قناة “MBC مصر”.
أحمد السقا يكشف تفاصيل ظهوره بوجه شاحب فى " العتاولة"- صحيفة هتون الدولية-

يذكر أنه عرض لأحمد السقا في رمضان 2024 مسلسل “العتاولة ” مع طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

كما نتظر أحمد السقا عرض فيلم “السرب” في دور السينما في الأول من مايو المقبل، حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.
أحمد السقا يكشف تفاصيل ظهوره بوجه شاحب فى " العتاولة"- صحيفة هتون الدولية-

فيلم “السرب” من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88