11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نيللي كريم تعود إلى البطولات السينمائية بعد طول انتظار

تعود الفنانة نيللي كريم إلى البطولات السينمائية مجدداً في أحدث أعمالها فيلم “هابى بيرث داى” الذى قاربت على الانتهاء من تصويره، حيث يجمعها الفيلم بالفنان شريف سلامة والفنانة حنان مطاوع وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر ويناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي.
نيللي كريم تعود إلى البطولات السينمائية بعد طول انتظار- صحيفة هتون الدولية

يعيد فيلم “هابى بيرث داى” نيللي كريم إلى تصدر البطولة في السينما بعد مشاركتها خلال السنوات الأخيرة بالدور الثاني في العديد من الأفلام منها “ع الزيرو” مع محمد رمضان والذى تم طرحه العام الماضى، وكذلك فيلم “فوي فوي فوي” مع محمد فراج، وفيلم “الفيل الأزرق 2” مع كريم عبد العزيز، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في أكثر من فيلم خلال الفترة الماضية.

وفى سياق آخر تشارك الفنانة نيللي كريم في بطولة فيلم “السرب” المقرر طرحه في جميع دور العرض المصرية يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو.

فيلم “السرب” بطولة: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

يذكر أن نيللي كريم عُرض لها مسلسلين من 15 حلقة فى موسم دراما رمضان الماضي 2024 وهما “فراولة” وشارك فى بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، و”ليه لأ 3″ الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 على منصة shahid، وشارك فى بطولته عايدة رياض، صلاح عبد الله، أحمد طارق، معتز هشام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88