11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص 11 مايو المقبل

فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص 11 مايو المقبل يستعد الفنان فارس كرم لإحياء حفل غنائي ساهر له، في مدينة ليماسول، في دولة قبرص، يوم 11 مايو المقبل، ضمن سلسلة حفلات أعياد الربيع.

يقيم المطرب فارس كرم، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن المقرر العمل يحقق نجاحا في قبرص.
فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص 11 مايو المقبل- صحيفة هتون الدولية

يذكر أن آخر ألبوم فارس كرم حملت اسم “فارس كرم 2023″، حيث جاءت أولى أغنياته بعنوان “يسقط كل حدا”، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ، وصوّرها كليب مع المخرج  جاد شويري.

وطرح الفنان فارس كارم، “عالسريع” وهى ثانى أغنيات ألبومه الذى يحمل اسم “فارس كرم 2023″، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ.

كما طرح ثالث أغنيات الألبوم بعنوان “عالمُرة” وهى من كلمات وألحان أحمد عبد النبى وتوزيع عمر صباغ، أما رابع أغنيات الألبوم جاءت بعنوان “بلوك” وهى من كلمات والحان فارس إسكندر، وتوزيع عمر صباغ.
فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص 11 مايو المقبل- صحيفة هتون الدولية

كما تم طرح آخر أغاني ألبوم الفنان فارس كرم، الجديد والتي تحمل اسم طيابو، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

أغنية طيابو لـ فارس كرم، من كلمات فراس سعد الدين، وألحان سليم سلامة، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88