11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران التريند

تصدر اسم النجمة ياسمين عبد العزيز وبرنامج صاحبة السعادة تريند مواقع التواصل الاجتماعى قبل الحلقة المنتظرة التي تحل فيها ياسمين عبد العزيز ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc وتعرض على جزأين يومي الإثنين 6 مايو والثلاثاء 7 المقبلين.
ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران التريند - صحيفة هتون الدولية

كما شوقت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها بنشرها صورة لها مع ياسمين وهي تعطي ظهرها للكاميرا ووجهت سؤالًا للجماهير عن من هي ضيفة حلقتها المقبلة ببرنامج “صاحبة السعادة”، وكتبت تعليقا أسفل الصورة قائلة: “ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. ياتري مين؟ ” وانهالت الكثير من التعليقات من الجمهور على المنشور ومن ضمنهم ياسمين التي ردّت بعفوية: “أنا رخمة قوي صح”.

وتشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن بداية مشوارها الفنى من الاعلانات وتقديم أكثر من أغنية من الأعلانات التى قدمتها، كما تحتفل ياسمين مع اسعاد يونس بشم النسم بتناول الفسيخ والرنجة والبصل خلال الحلقة التى ينتظرها عشاق ياسمين عبد العزيز ومتابعى برنامج صاحبة السعادة.
ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران التريند - صحيفة هتون الدولية

يُشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل “ضرب نار” الذي عرض عام 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88