11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مريم الدباغ في أحدث اطلالة لها

مريم الدباغ في أحدث اطلالة لها تحرص الفنانة التونسية مريم الدباغ، علي مشاركة متابعيها، أحدث إطلالتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وظهرت مريم الدباغ، في الصور بإطلالة جريئة، ترتدي فستان كب مجسم أسود اللون، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر ملفتة، مع مكياج صاخب، مما نال إعجاب الكثير من متابعيها.
مريم الدباغ في أحدث اطلالة لها - صحيفة هتون الدولية

وشاركت التونسية مريم الدباغ مؤخرا في المسلسل التونسي “الجاسوس” بطولة دارين حداد، ولطيفة القفصي، ومايا تبارا، ورياض النهدي، وحمادي غوار، ولطفى العبدلي، وغيرهم من النجوم، من تأليف وإخراج ربيع التكالي.
مريم الدباغ في أحدث اطلالة لها - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن مريم الدباغ هي فتاة تونسية من مواليد الرابع عشر من شهر ماي سنة 1986 وتعيش مع عائلتها في لندن. وهي تحمل الجنسية البريطانية. كانت تنوي في البداية إكمال دراستها في القوات الجوية البريطانية، لكنها اختارت فيما بعد تغيير تخصصها ودراسة الموضة في إيطاليا. وأكدت أنها رفضت الالتزام بالعمل في الجيش. بريطانية لمدة 20 عاما وشاركت في الحروب، فغيرت تخصصها واتجهت إلى الموضة والديكور، ثم التلفزيون، بداية من القناة التاسعة، ثم تحولت إلى قناة الحوار التونسية، التي طردت منها. ومن الجدير بالذكر أنها بدأت العمل في مجال الموضة عام 2014م، كما انضمت للعمل في بالإضافة إلى التمثيل وأداء العديد من الأدوار، أبدعت الفنانة في تلك الأدوار وأصبحت من الشخصيات البارزة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88