11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بتول بني تطرح أغنيتها الجديدة “انت محبوبي”

طرحت النجمة السورية بتول بني أحدث أغانيها التي تحمل إسم “انت محبوبي” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات محمد درويش والحان عمار الديرانى، وإخراج عمر أيمن، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 الف مشاهدة على اليوتيوب، ولاقت اعجاب الكثير .

وفي سياق آخر شاركت الفنانة بتول بني مؤخرًا في الدورة 37 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي أبرزهم: هاني شاكر، جورج وسوف، راغب علامة، نجوى كرم، صابر الرباعي، وائل كفوري، عبير نعمة، جورج نعمة، خالد عبدالرحمن، عمر العبد اللات، نداء شرارة، وديانا كرزون.
بتول بني تطرح أغنيتها الجديدة "انت محبوبي"- صحيفة هتون الدولية

كما أحيت الفنانة بتول بنى، مؤخرًا سلسلة من الحفلات الناجحة فى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة النجم اللبناني مروان خوري.

بتول بني مطربة سورية الأصل، شاركت في برنامج “ذا فويس” عام 2018، وتعتبر من الأصوات المميزة جدا في الوطن العربي، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين، منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة، ويضم رصيدها الفني مجموعة مميزة من الأعمال، كما تتميز بتقديمها الفريد لأغاني التراث الحلبي والمصري في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88