أجهزة ومخترعات

جاك دورسي مؤسس تطبيق إكس يرحل من منصة ” بلوسكاي”

قام جاك دورسي مؤسس تطبيق إكس بالإعلان في باين رسمي له عن رحيلة من منصة بلوسكاي والذي كان عضوًا في مجلس إدارتها؛ فيما يترأس “بلوسكاي” جاي جرابر، الرئيس التنفيذي لها منذ عام 2021، وكانت هذه المنصة بديلًا مناسبًا لمنصة إكس الإلكترونية.
وقد كتب دورسي معلقا على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، أنه أخيرا خرج بصورة كاملة من مجلس إدارة “بلوسكاي”.
وفور إعلانه هذا القرار انهالت عليه التعليقات عن سبب رحيلة، وخروجه من مجلس الإدارة وسأله أحد المتابعين قائلا: “هل ما زالت في عضو مجلس إدارة بلوسكاي” ورد قائلا ب: “لا هذا كل شيء لا أكثر”.
والجدير بالذكر أن منصة بلوسكاي هي منصة تم إنشاؤها عام 2019، وبديلة عن منصة إكس، وتعد من ضمن شبكات التواصل الاجتماعي كمشروع تابع من قِبَل تويتر، ولكنها انفصلت عنها في النهاية وتم افتتاحها في مارس الماضي، وأصبحت شبكة منفصلة تمامًا.
وعلى صعيد أخر لم تعلن الشركة عن أي خبر انفصال ولهذه اللحظة لا يزال اسم دورسي موجودا على موقعها الالكتروني من ضمن قائمة أعضاء مجلس الإدارة، ولكن دورسي قام بحذف حسابه الشخصي من على الموقع من قبل انفصاله ورحيله عنه وذلك منذ شهور.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88