11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تحذف كل صورها على الإنستجرام مع زوجها

قامت الفنانة السورية المغنية أصالة بحذف جميع صورها مع زوجها من على حسابها الرسمي إنستجرام، وكل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل بعدما قامت بحذف كلها ثورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وتركت الجمهور في وسط حيرة من أمرها، وما الذي اضطرها لحذف كل الصور بينهم ووسط تساؤلات كثيرة، وخصوصا أنها لم تقم بإلغاء متابعته ولا هو أيضا لم يقم بإلغاء المتابعة.
والجدير بالذكر أن اخر منشور كتبته الفنانة أصالة قبل حذف الصور مباشرة كان مقطع من أغنيتها الشهيرة “الفرق كبير” والتي قامت بالغناء بها على مسرح السعودية في حفل السعودية وعلقت على الفيديو قائلة “رغم أنا زعلانه منك”.
وهذا المنشور أعطى للجمهور توقع سب حذف الصور، حيث توقع البعض أنها بسبب خيانة، وتوقع الأخر ربما كانت بسبب خلاف كبير نشب بينهم.
وفي الفيديو تؤدي أصالة جزءا من الأغنية: “رغم أنا زعلانة منك، لكن أسامح كتير، عمري ما خيبت ظنك، واللي بس تبغاه يصير”، ثم تنتقل لجزء ثاني من حفل آخر تقول كلمات الأغنية فيه: “أنا أسال بس عنك، واسأل جروحي بخير، بين حبي وبين حبك، شايف الفرق الكبير”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أصالة نحذف كل صورها على الإنستجرام مع زوجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88