11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان يعيش الجمهور السعودي والوطن العربي بأسره على وقع أحداث مؤثرة، فبعد إعلان الفنان الكبير محمد عبده عن إصابته بسرطان البروستاتا، تأتينا اليوم أخبارًا مؤثرة عن تطورات حالته الصحية.

كشف الشاعر السعودي صالح الشادي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد إصابته بمرض سرطان البروستاتا، خلال لقاء تليفزيوني موضحًا “بداية المرض مع فنان العرب كانت قبل شهر رمضان الماضي”.
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان- صحيفة هتون

وبدأ الفنان محمد عبده رحلته العلاجية في فرنسا، إلا أنه قرر العودة إلى جدة لاستكمال علاجه داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتابع حالته فريق من الأطباء في إحدى المستشفيات بجدة.

ووفقًا لتصريحات الشاعر السعودي صالح الشادي، فقد تم وضع خطة علاجية للفنان محمد عبده من أجل التخلص من المرض، وأن إنزيم السرطان قد انخفض بشكل ملحوظ بعد جلسات العلاج.

وقد كشف الفنان السعودي عبدالله العامر عن الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس موضحاً أن حالة من الحزن تسود الفن والفنانين والسعودية والخليج بعد إعلان هذا الخبر.
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان- صحيفة هتون

وأضاف العامر في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc أن حالة الفنان محمد عبده في تحسن وأنه بنفسه طمئن جمهوره ومتابعيه أنه يتعالج من سرطان البروستاتا وأنه في حالة تقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88