أجهزة ومخترعات

آبل تطور محرر الصور الخاص بها وتربطه بالذكاء الاصطناعي

قررت شركة آبل تطوير وتحديث محرر الصور الخاص بها إضافة بعض المزايا المهمة في أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف آيفون، لكي تضمن لمستخدمين هواتفهم الآيفون إجراء بعض التعديلات المتقدمة في صور أنظمة التشغيل.

والجدير بالذكر أن هذه المزايا ستكون مرتبطة بتقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة.

ومن ضمن هذه المزايا التي ستضيفها على أنظمة التشغيل:

ـ ميزة “التنظيف Clean Up” وهي من أولى المزايا التي ستضيفها، فمن المقرر أن تحل محل “أداة التنقيح Retouch Tool” الحالية في محرر الصور.

ـ أيضا ستعمل على توفير أداة التنظيف الجديدة، وإمكانيات تحرير محسنة وخيارات متقدمة لإزالة الكائنات داخل الصور، وملء الفراغ الذي تتركه دون التأثير سلبًا في الصور

ـ كما أن المستخدم سيستطيع تحديد العناصر التي يريد تغييرها في الصور عبر أداة الفرشاة التي تسمى الممحاة السحرية عند بعض الشركات، والتي يمكن ضبط حجمها، للسماح بإزالة الكائنات وفق حجمها بسهولة.

ومن المتوقع أن تؤجل شركة آبل الإعلان عن هذه التطورات والمزايا لحين عرضها في مؤتمر المطورين في شهر يونيو المقبل، إذ ستكشف الشركة عن كافة الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88