11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شجون الهاجري تروج لمسلسلها الجديد “فعل ماضي”

تخوض النجمة شجون الهاجري، تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل اسم “فعل ماضي”، والذي يجمعها بعدد من النجوم، وهم، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج عبد الله بوشهري، ومن المقرر البدء في تصوير العمل خلال الأيام المقبلة.

وحرصت شجون الهاجري، على الترويج للمسلسل، من خلال نشر الملصق الدعائي له، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”؛ حيث اكتسى ملصق المسلسل باللونين الأحمر والأسود، وظهر عليه جميع النجوم المشاركين بالمسلسل.
شجون الهاجري تروج لمسلسلها الجديد "فعل ماضي" - صحيفة هتون الدولية

وكان للفنانة شجون الهاجري تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل “ملفات منسية”، وقدمت من خلاله شخصية “مريم”، والتي تعمل كمحققة في جهاز الشرطة، وتمت الاستعانة بها للكشف عن لغز جرائم خطف الأطفال المتكررة، والتي حدثت داخل عمارة سكنية معينة، وهى محور أحداث المسلسل.

وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم عبد الله بوشهري، مرام البلوشي، أبرار أبو يوسف، محمد هاشم، شيماء سيف وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبد ال، ومن تأليف محمد النشمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88