أجهزة ومخترعات

شركة OpenAI أطلقت ميزة “الذاكرة” للمستخدمين في روبوت ChatGPT

قامت شركة OpenAI بالإعلان عن الميزة الجديدة التي تضيفها لميزة الذاكرة Memory الجديدة في روبوت ChatGPT والتي تجعل للروبوت بتذكر معلومات محددة تخص المستخدمين وتقديم الإجابات اعتمادًا عليها.
حيث قامت الشركة بالإعلان رسميا في منشور لها عبر موقعها الإلكتروني في نصة إكس “تويتر” سابقا، تقول فيه أنه قررن اعتزامها على إتاحة ميزة “الذاكرة” مستقبلًا للمشتركين في خطط فرق العمل وعملاء الشركات وروبوتات GPT المخصصة التي يمكن الحصول عليها من متجر GPT وإضافتها إلى الروبوت.
والجدير بالذكر أن الشركة أتاحت هذه الميزة لكل مستخدمين خدمتها في كافة دول العالم باستثناء المستخدمين في الاتحاد الأوربي وكوريا الجنوبية.
وعلى صعيد أخر وضحت الشركة طريقة تفعيل هذه الميزة ووضحت عبر منشور لها طريقة تفعيل هذه الميزة ولها طريقتين:
ـ الأولى: هي وضع بعض المعلومات المحددة مثل كالوظيفة أو محل العمل أو لغة البرمجة المفضلة أو أسماء الأبناء ورؤساء العمل وغير ذلك.
ـ أما الطريقة الثانية: هي الحديث مع الروبوت في الشات المخصص وترك هذه المهمة له، فقط عليك أن تعطيه بعض المعلومات في الشات والتفاصيل.
بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين إضافة بعض التعديلات في الذكريات أو حذفه أو عدم تفعيل هذه الميزة من الأساس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88