11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

فعاليات حفل مركز عبد الله بن إدريس الثقافية برعاية تركي الفيصل

قام الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس أمناء مركز عبدالله بن إدريس الثقافي بعمل حفل كبير وجوائز قيمة وذلك برعاية مركز عبدالله بن إدريس الثقافي.
الحفل كان في مساء الثلاثاء والذي قام بالحضور فيه عدد كبير جدا من كبراء المنطقة والمثقفين وأصحاب النفوذ الثقافية العالية والإعلاميين ورجال الأعمال الكبار في المنطقة.
بدأت فعاليات الحفل بكلمة شكر وتقدير من الدكتور زياد بن عبدالله الدريس الأمين العام للمركز قان فيها بتحية الحاضرين وشكر الأمير تركي الفيصل على مجهوداته وقبوله أن يكون رئيساً لمجلس أمناء هذا المركز خصوصا أن مشاغلة كثيرة ومهمة وهو يعد من رؤساء أعرق وأعمق مراكز البحوث العربي.
ثم عرض فيلم تعريفي قصير عن مركز الأمير عبدالله بن إدريس وأهدافه وجهوده القائمة في المنطقة وسبب إنشائه.
ثم قام الدكتور عبدالله الجغيمان وهو أمين عام الجائزة، بإلقاء كلمة بدأ يشرح فيه منهج المركز وآلية الفرز والترشيح والتحكيم، ونوه على أن أمانة الجائزة حرصت كل الحرص على إخفاء كافة التفاصيل الشخصية للشعراء خلال عملية التقييم والتحكيم.
ثم تم الإعلان عن نتائج الجائزة في لفيلم القصير وتحكي حصاد الجائزة في دورتها الأولى، وتوالى بعد ذلك تسليم الجوائز وكان من نتائج الحفل والجوائز تكريم كل من 7 شعراء، بينهم اثنان من اليمن، وواحد من كل من السعودية والكويت وسورية، وألقى كل فائز كلمة وشكر فيها الراعي الرسمي للجائزة.
ثم قام الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس أمناء مركز كلمة شكر لكل أعضاء المركز وذلك لجهودهم الكبيرة في دعم الثقافة، وبارك فيها للشعراء الفائزين في دورة الجائزة الأولى، وتمنى لهم التوفيق في باقي حياتهم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88