11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

رانيا التومي تعلن عن حملها خلال جلسة تصوير

قامت الفنانة التونسية رانيا التومي بالقيام بجلسة تصوير رائعة ومميزة تعبر فيها عن سعادتها البالغة بحملها الجديد، فقد استعرضت من خلال جلسة التصوير هذه حملها الجديد.

وقامت بمشاركة هذه الجلسة مع متابعيها محبيها عبر موقعها الإلكتروني إنستغرام بصور جذابة تستعرض فيها راشقتها وجمالها، وظهرت في الصور وهي مرتدية فستان أبيض مجسم يظهر ملامح جسمها، وعلقت على الصور قائلة : “اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله “الحمد لله”.

وعلى صعيد أخر فقد أطلق عليها جمهورها بلقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الخلاب، وزوقها الرفيع.

ثم انهالت عليها التعليقات والمباركات من متابعيها ومحبيها داعين الله لها بأن يحافظ على جنينها، وأن تصبح بخير وبصحة جيدة.

https://alhtoon.com/

والجدير بالذكر أن  آخر أعمال رانيا التومي مسلسل “سره الباتع،  كما أنها تقوم الآن بتصوير أولى مشاهدها في فيلم نور البرنس، والذي يشاركها في البطولة المطرب مصطفى كامل وعمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش العديد من المشاكل الاجتماعية ومنها أزمة الدولار وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

الفيلم من إنتاج شركة الكينج للمنتج بلال صبري، وتأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88