11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مي عز الدين بأول جلسة تصوير بعد غياب

واصلت الفنانة مي عز الدين، التفاعل مع جمهورها على موقع إنستغرام، بعد فترة انقطاع طويلة، وشاركت متابعيها أول جلسة تصوير لها منذ فترة كبيرة، وظهرت بملامح مختلفة تماماً؛ حيث استعادت وزنها الطبيعي بعد سنوات من الظهور بنحافة زائدة .

ونشرت مي عز الدين مقطع فيديو وسبع صور من داخل غرفتها الخاصة، ولفت أنظار الجمهور حرصها على وضع خرزة زرقاء والاستعانة بالآيات الأولى من سورة يس، وتباينت انفعالات مي داخل الصور؛ حيث قدمت لقطات تظهرها سعيدة وأخرى بدت فيها في حالة هدوء، وحرصت على إظهار الوشم الجديد الذي تضمن قلباً وكتابة لاسم لم تتضح تفاصيل حروفه بالكامل.
مي عز الدين بأول جلسة تصوير بعد غياب - صحيفة هتون الدولية

وحرصت مي على تقديم الصور الجديد عبر إطلالة شبابية تلائم تواجدها داخل المنزل، حيث ارتدت تيشيرت كات، به بعض الرسومات الكرتونية، كما حرصت على عدم وضع مكياج، لإظهار جمالها وملامحها الرقيقة.

ومؤخرًا، قدمت الفنانة مي عز الدين عروض أول أعمالها المسرحية بعنوان «زواج اصطناعي»، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر 2023، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.
مي عز الدين بأول جلسة تصوير بعد غياب - صحيفة هتون الدولية

وجسدت مي عزالدين شخصية «شروق» التي تتعرض لأزمة في ليلة زفافها فتلجأ لخبير علاقات عاطفية، يجري لها تجربة حديثة مع زوجها، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بالكامل، وشاركها في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88