11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

غادة عبد الرازق تطرح البرومو الرسمي لفيلمها الكوميدي “تانى تانى”

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لفيلم “تانى تانى” المقرر طرحه في دور عرض السينمات المصرية 22 مايو الجارى، ويشاركها في بطولته كل من أحمد آدم وبيومي فؤاد.

فيلم “تانى تانى” يتم طرحه بعدما شهد تأجيل ما يقرب من عامين، حيث انتهى تصوير الفيلم خلال عام 2022، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.
غادة عبد الرازق تطرح البرومو الرسمي لفيلمها الكوميدي "تانى تانى" -صحيفة هتون الدولية

ويعتبر فيلم “تاني تاني” من أبرز المفاجآت الفنية التي تكشف عنها غادة عبد الرازق هذا العام، خاصة أنها تعود إلى المنافسة في السينما بعد غياب طويل لها، بعد آخر فيلم لها في عام 2018 في فيلم “حرب كرموز”، بالإضافة إلى فيلم “كارما” والذي كان من بطولتها في نفس العام أيضاً، وكان من المفترض أن يطرح فيلم غادة عبد الرازق الجديد بعنوان “البقاء للأصيع” مع الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد، قبل تغييره إلى “تاني تاني”، وتعود غادة عبد الرازق في الفيلم أيضاً إلى الكوميديا بعد غياب طويل، بالإضافة إلى عودة الفنان أحمد آدم إلى السينما بعد غياب طويل أيضاً، حيث كانت آخر بطولاته في السينما في فيلم “صابر وراضي” في 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88