11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عمرو سعد في مدينة الرياض

قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن بدء تصوير فيلم جديد وهو فيلم الست والذي تقوم ببطولته الفنانة منى ذكي، ومن المتوقع أن يشاركها في العمل عمرو سعد.

ويذكر أن الفيلم تدور فكرة الفيلم على السيرة الذاتية لأم كلثوم والذي يتم تصويرة في السعودية بمدينة الرياض، ويتمحور دور عمرو سعد في  تمثيل شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ومن المتوقع أن يبدأ الفنان عمرو سعد في تصوير دوره في الفيلم خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد لفت الأنظار بمجرد تواجده في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث التف حوله الجمهور والمحبين له أثناء جولته في شوارع الرياض، وخصوصا بعد غيابه لفترة طويلة عن المنافسة وعن الساحة الفنية.

عمرو سعد في مدينة الرياض

وعلى الصعيد الفني فقد غاب الفنان عمرو سعد عن الساحة الفنية في السنة الماضية، وفي شهر رمضان الماضي 2024 وذلك حسبما ذكر في إحدى اللقاءات بسبب انشغاله بالسينما المصرية وتركيزه عليها، حيث شارك هذه الفترة في فلمه الجديد الذي يحمل عنوان الغربان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88