11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كواليس بروفات “فعل ماضي” لشجون الهاجري

كواليس بروفات “فعل ماضي” لشجون الهاجري حرصت النجمة شجون الهاجري، على مشاركة متابعيها مقطع فيديو من بروفة التحضيرات الخاصة بالمسلسل، والتي ظهر من خلالها جميع المشاركين وهم في حالة من التركيز الشديد، وعلقت بالقول: “بروفات مسلسل فعل ماضي”.

“فعل ماضي” عمل درامي اجتماعي، يضم نخبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، زينة مكي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي وغيرهم كثر، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج عبد الله بوشهري، والذي يخوض أولى تجاربه في عالم الإخراج.
كواليس بروفات "فعل ماضي" لشجون الهاجري - صحيفة هتون الدولية

وكان للفنانة شجون الهاجري تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل “ملفات منسية”، وقدمت من خلاله شخصية “مريم”، والتي تعمل كمحققة في جهاز الشرطة، وتمت الاستعانة بها للكشف عن لغز جرائم خطف الأطفال المتكررة، والتي حدثت داخل عمارة سكنية معينة، وهى محور أحداث المسلسل.

وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم عبد الله بوشهري، مرام البلوشي، أبرار أبو يوسف، محمد هاشم، شيماء سيف وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبد ال، ومن تأليف محمد النشمي.
كواليس بروفات "فعل ماضي" لشجون الهاجري - صحيفة هتون الدولية

على جانب آخر، تقدم النجمة شجون الهاجري في الوقت الحالي، عملاً مسرحياً جديداً بعنوان “صنع في الكويت”، وهى مسرحية غنائية استعراضية حققت من خلالها شجون نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، الأمر الذي دفع القائمين على هذا العمل لتقديم أكثر من عرض له على مدار أيام الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88