11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شركة أوبر

قام مستخدمي السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملة قوية وعنيفة على شركة أوبر، وحذف التطبيق نهائيا وإغلاق الشركة نهائيا.

حيث قام عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا منشورات حول مقاطعة الشركة وغلقها وكل ذلك بعد حادثة فتاة التجمع حيث قام السائق بمحاولة اغتصاب فتاه.

ويذكر أن فتاة التجمع أجبرت على النزول من نصف الرحلة من قبل السائق، واستخدم الخاطف سلاح أبيض وأجبرها على النزول في مكان غير واجهتها التي طلبتها، وقام بالاعتداء عليها بالضرب وقام بمحاولة اغتصابها، ولكن رجال الأمن قاموا بالقبض عليه فور حدوث الحادثة ومازالت الواقعة قيد التحقيق.

وتفاعل عدد كبير جدا من نجوم الفن ومشاهير الوطن العربي مع هذه الحملة، داعيين لإغلاق هذا التطبيق خصوصا بعد تكرار هذه حوادث أوبر وغلو أسعارها.

والجدير بالذكر ان أوائل من تفاعله مع هذه الحملة وتحدثوا عن هذه الحملة ونادوا بإغلاقه ومقاطعة التطبيق، الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني ونادت وتسائلت عن ما هي المعايير الواضحة والصريحة لعمل هذه الشباب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88