11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

سيلين ديون تنشر صورة نادرة تجمعها بأولادها الثلاثة

سيلين ديون تنشر صورة نادرة تجمعها بأولادها الثلاثةرغم أزمتها الصحية لم تتخلَّ النجمة الكندية البالغة من العمر 56 عاماً سيلين ديون عن عشقها للموسيقى؛ فربما تمكن المرض أن يبعدها عن المسرح لكنها تمكنت من أن تجد لنفسها مكاناً بين الحضور في الحفل الأخير الذي أقامته فرقة رولينغ ستون في لاس فيغاس.

وحضرت النجمة الحفل برفقة أولادها الثلاثة، كما وثقت ذلك عبر صورة في حسابها الرسمي في إنستغرام.
سيلين ديون تنشر صورة نادرة تجمعها بأولادها الثلاثة- صحيفة هتون الدولية

ونشرت النجمة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تجمعها بأولادها الثلاثة رينيه تشارلز، البالغ من العمر 23 عاماً، والتوأمين إيدي ونيلسون، البالغين من العمر 13 عاماً، الذين تشاركهم مع زوجها الراحل رينيه أنجيليل، كما ظهر معهم في الصورة نجم فرفة رولينغ ستون مايك جاغر.

وأرفقت سيلين ديون منشورها بتعليق كتبت فيه :”السبت المنصرم، تمكنت من حضور حفل فرقة رولينغ ستون ضمن جولتهم Hackney Diamonds التي أُقيمت في إستاد ملعب Allegiant في لا فيغاس”.
سيلين ديون تنشر صورة نادرة تجمعها بأولادها الثلاثة- صحيفة هتون الدولية

جدير بالذكر أن النجمة صرحت -بعد إجراء عدة فحوصات- أنها مصابة بمتلازمة “الشخص المتيبس”، التي تُعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً. وهذه المتلازمة تجعل المريض يشعر بتيبّس في عضلات الجذع، مع انقباضات وتشنجات عضلية تسبب ألماً مزمناً، وتمنعه من التحرك، كما تتسبب في انحناء الظهر. واللافت أن هذه المتلازمة نادرة جداً؛ إذ إنها تصيب 1 من بين مليون شخص بمنتصف العمر، حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88