11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها بعد شائعة طلاقهما

احتفلت النجمة أصالة مؤخرا بعيد ميلادها مع زوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، والمطرب عمر عبد اللات.

ونشر أحد الحسابات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع إنستجرام ، مقطع فيديو يوثق إحتفال أصالة بعيد ميلادها مع زوجها، وظهر فائق الحسن هو يأخذ بيد أصالة داخل الغرفة لتتفاجئ بوجود قالب كبير من الكعك يحمل صورتها وغني لها المطرب عمر عبداللات “سنة حلوة يا أصول” وقال لها: “كل سنة وإنتي طيبة وديما يارب تبقى حياتنا حلوة وكلنا مبسوطين”.
الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها بعد شائعة طلاقهما - صحيفة هتون الدولية

وكانت قد انتشرت شائعات هزت مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام السابقة حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.
الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها بعد شائعة طلاقهما - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن من أخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية “فوق” التي طرحها في أكتوبر الماضي، من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88