11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ليالي دهراب تبكي على الهواء مباشرة بسبب ازمة مسرحية صنع في الكويت

قامت الإعلامية دانه الطويرش صاحبة ومقدمة برنامج “بودكاست دانة كاست” باستضافة الفنانة الكويتية ليالي دهراب، والتي اعتمد البرنامج على كشف جانب كبير من حياتها الشخصية وأعمالها والمناقشة في أرائها.

وتطرقت الفنانة إلى مناقشة موضوع استباعدها من مسرحية “صنع في الكويت” والذي كانت متحمسة جدا لتصويره والبدء فيه، وأنها حزنت كثيرا وتأثرت عندما علمت باستبعادها عن تصوير المسرحية، كما أنها أظهرت حزنها على الهواء مباشرة حين بكت، وقالت أنها كانت قد تم التعاقد معها على بدء التصوير.

وأعربت الفنانة ليالي  أن سبب استبعاداها أنها قامت بتقديم ستة عروض وعندما اعتذرت في المرة السابعة بسبب تعبها وإرهاقه، لذلك قاموا باستبعادها من المسرحية، والاستعانة بممثلة بديلة.

ليالي دهراب تبكي على الهزاء مباشرة بسبب ازمة مسرحية صنع في الكويت

وأعلنت الفنانة ليالي دهراب سبب رفضها للزواج، وأنها في هذا الوقت الحالي ليس لديها القدرة النفسية ولا العاطفية على الارتباط بشخص، وذكرت أنه أيضا بقيمة الرجالة وأدائها وقدرته على تحمل المسئولية.

والجدير بالذكر أن الفنانة ليالي دهراب، من مواليد 6 أبريل/ نيسان في عام 1996، في دولة الكويت، وبدأت مشوارها الفني في عام 2018، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال الفنية المختلفة، وفي عام 2021 أحدث مسلسل “أمينة حاف” تحول في مشوارها الفني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88