11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حفلة كاظم الساهر في أرض مصر

يستعد الفنان القدير كاظم الساهر لإحياء أجمل الاحتفالات على أرض مصر، وذلك بعد غياب طويل، وعدم إقامة الحفلات في مصر منذ زمن.

والجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد روج عن حفلته بمصر من خلال نشر منشور له عبر حسابة الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر البوستر الرسمي للحفل وكتب عليه: “أحفظوا هذا التاريخ”.

ومن المقرر إقامة هذه الحفلة في يوم 28 يونيو المقبل، أمام هرم سقارة بالجيزة، وذلك بعد إحياء عدد كبير من الحفلات في دول مختلفة، وهذه من ضمن حفلات الصيف.

حفلة كاظم الساهر في أرض مصر

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أخيرا أسعار التذاكر، وتبدأ من:

من بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

أحدث أغاني كاظم الساهر

أخيرا طرح المطرب كاظم الساهر وفي شهر يناير الماضي، أولى أغنياته ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “مع الحب”، وجاءت الأغنية بعنوان “يا وفية”، على أن يستكمل القيصر طرح ألبومه كاملاً في عيد الحب المقبل.

فهو يشمل 13 أغنية من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حفلة كاظم الساهر في أرض مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى